Wednesday, June 1, 2011

داماس تستحوذ على 100% من الحصص في داماس الكويت

 داماس تستحوذ على 100% من الحصص في داماس الكويت


أعلنت داماس العالمية المحدودة ( داماس)، لشركة الرائدة في مجال الساعات و المجوهرات في الشرق الأوسط اليوم ( الخميس 26 مايو 2011) أن الشركة التابعة لها داماس للمجوهرات قد وقعت إتفاقية تفاهم حصلت بمقتضاها على 10% من الحصص في شركة داماس في الكويت لتصل بذلك نسبتها إلى 100% من داماس الكويت، و تصبح عمليات داماس في الكويت و التي تتضمن 23 معرضا خاضعة بالكامل لداماس.
و قال عنان فخر الدين الرئيس التنفيذي لداماس العالمية المحدودة معلقا " هذا الاستحواذ هو جزء من استراتيجيتنا المستمرة لتعزيز سيطرتنا في الأسواق الرئيسية، إن السوق الكويتي يعد سوقا رئيسيا لداماس و هو يحمل الكثير من الإمكانيات لأعمالنا، و نحن نؤمن أن الملكية الكاملة هي الأفضل لتحقيق النتائج التي نرجوها." 
و أضاف "سيتيح هذا الإستحواذ لداماس تقديم مجموعة أوسع من المنتجات في السوق الكويتي، و هذا بدوره سيعزز من علامتنا التجارية. وهو أيضا يعكس إلتزامنا المستمر في التركيز على عملياتنا الأساسية بعد الإنتهاء من إعادة الهيكلة المالية و دخولها في حيز التنفيذ.".
و يأتي هذا الإعلان بعد أسابيع فقط من إعلان داماس العالمية المحدودة أن الشركة التابعة لها داماس للمجوهرات قد إستحوذت على 49% من رأس مال عملياتها في المملكة العربية السعودية لتصل حصة داماس في شركة داماس السعودية إلى 98%.

No comments:

Post a Comment